رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشوط الثاني للأهلي أمام فلومنيسي البرازيلي في كأس العالم للأندية

نتيجة الشوط الثاني للأهلي أمام فلومنيسي البرازيلي في كأس العالم للأندية

يهتم العديد من الجماهير بمعرفة نتيجة الشوط الثاني للأهلي أمام فلومنيسي البرازيلي في كأس العالم للأندية، ومتابعة أحداث اللقاء الذي شهد منافسة عالية بين الفريقين منذ الدقائق الأولى بالشوط الأول.

حاول الفريقين السيطرة على المباراة منذ الجولة الأولى، حتى يتمكنوا من أهداف المباراة والفوز بها، الأمر الذي أشعل حماس الجمهور.

نتيجة الشوط الثاني اليوم أمام فلومنيسي

يجد بعض الجماهير صعوبة في متابعة المباراة عبر الشاشة، لذا يحاول كلا منهم التعرف على نتيجة المباراة لحظة بلحظة.

انتهى الشوط الأول للأهلي وفلومنيسي بالتعادل السلبي دون أهداف، بعدما أهدر الفريقين العديد من الفرص على مدار الدقائق الأولى.

​​​​​​​

نتيجة مباراة الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية

أهدر كل من الشحات وبيرسي تا ومحمود كهربا خلال الشوط الأول من لقاء الأهلي وفلومنيسي في كأس العالم للأندية.

تمكن فريق فلومينينسي البرازيلي، من تسجيل الهدف الأول في شباك الأهلي، من خلال اللاعب جون آرياس في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

يجدر الإشارة، إلى أن النادي الأهلي صعد للدور نصف النهائي بعدما تخطي اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3 مقابل 1، أحرز للأهلي علي معلول من ضربة جزاء وحسين الشحات وإمام عاشور، وأحرز كريم بنزيما هدف اتحاد جدة، وتصدى محمد الشناوي لضربة جزاء سددها كريم بنزيما.

تمكن جون كينيدي من تحقيق الهدف الثاني لفريق فلومنيسي في الدقيقة 90 من عمر المباراة ليصيح من الصعب على النادي الأهلي تحقيق التعادل في الدقائق الأخيرة.

انتهت مباراة الأهلي وفلومنيسي اليوم بفوز الفريق البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء، ليخرج المارد الأحمر من المنافسة على بطولة كأس العالم للأندية، ليلعب في مباراته القادمة للمنافسة على المركز الثالث والرابع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.