رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الأهلي خرج من كأس العالم للأندية بعد هزيمته أمام فلومنيسي؟

هل الأهلي خرج من كأس العالم للأندية بعد هزيمته أمام فلومنيسي؟

تساءل العديد من الجماهير هل الأهلي خرج من كأس العالم للأندية بعد هزيمته أمام فلومنيسي، البطولة التي كان يسعى خلالها لاقتناص اللقب.

كان النادي الأهلي قد صعد للدور نصف النهائي بعدما تخطي اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3 مقابل 1، أحرز للأهلي علي معلول من ضربة جزاء وحسين الشحات وإمام عاشور، وأحرز كريم بنزيما هدف اتحاد جدة، وتصدى محمد الشناوي لضربة جزاء سددها كريم بنزيما.

هل النادي الأهلي خرج من كأس العالم للأندية؟

تمكن فلومنيسي من تحقيق الفوز على النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهم سويًا ضمن منافسات كأس العالم للأندية، على الرغم من محاولة المارد الأحمر في الفوز باللقاء.

انتهت مباراة الأهلي وفلومنيسي في كأس العالم للأندية بفوز الفريق البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء، ما جعل العديد من الجماهير يتسائلون هل الأهلي خرج من البطولة.

لن يخرج النادي الأهلي من كأس العالم للأندية، بل سيتنافس على المركز الثالث والرابع من البطولة، ليخرج من المنافسة على المركزي الأول والثاني.

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر 2023 موعدا لمباراة الأهلي ضد الخاسر من مباراة نصف النهائي الأخرى في مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية.

يشار أن بطولة كأس العالم للأندية 2023 تقام في جدة بالمملكة العربية، على ستاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.