رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 5 والإعادة

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 5 والإعادة

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي إلى أنه من المقرر عرض الحلقة الخامسة من المسلسل التركي صلاح الدين الأيوبي هذا الأسبوع، وذلك بعد أن تم تأجيلها الأسبوع الماضي نظرا لوفاة والدة مديرها.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي

يعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي من بين المسلسلات التي حققت نسب مشاهدة كبيرة في دولة تركيا بالإضافة إلى كافة أرجاء الوطن العربي، ويأتي ذلك نتيجة تناوله العديد من الأحداث الهامة والمعارك والحروب التي خاضها القائد صلاح الدين الأيوبي محرر القدس العربية.

موعد الحلقة 5 مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

أوضحت الشركة المنتجة أنه من المقرر عرض الحلقة الخامسة من المسلسل الأكثر مشاهدة في الوطن العربي صلاح الدين الأيوبي في موعدها يوم الإثنين وذلك من خلال شاشة قناة آر تي التركية في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

ويتم إعادة الحلقة مرة ثانية يوم الثلاثاء من كل أسبوع عبر شاشة قناة الفجر وهي الحلقة المترجمة إلى اللغة العربية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر

تردد القنوات الناقلة للمسلسل

يذاع المسلسل من خلال العديد من الشاشات المتنوعة، ويمكنك أن تقوم بمتابعة الأحداث المثيرة ومشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي عبر تردد القنوات الآتية:

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

جودة القناة: HD.

تردد قناة trt التركية

القمر الصناعي: النايل سات.

تردد القناة: 11042.

الاستقطاب: أفقي.

معامل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة: HD

بالإضافة إلى هذه القنوات فإن هناك العديد من المواقع التي يعرض المسلسل من خلالها مثل موقع دراما صح ايجي بست وعرب سيد وسيما لايت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011