رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة أمام ساجرادا في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة أمام ساجرادا في الكونفدرالية

 يخوض الفارس الأبيض مواجهة جديدة اليوم على الصعيد القاري، ويهتم العديد من مشجعي ومحبي القلعة البيضاء بالتعرف على موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة أمام ساجرادا في الكونفدرالية.

وتأتي مباراة الزمالك وساجرادا اليوم في إطار الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بطولة الكونفدرالية، ويدخل الزمالك المباراة متصدرًا المجموعة برصيد تسع نقاط كاملة.

بينما يدخل ساجرادا مباراته أمام الزمالك اليوم محتلًا المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، حققها من فوز وحيد، بينما يحتل المركز الثاني في المجموعة فريق أبو سليم الليبي برصيد 6 نقاط، وفي الأخير يأتي فريق أكاديمية سوار بدون نقاط.

ميعاد ماتش الزمالك اليوم والقناة الناقلة

 يحين موعد مباراة الزمالك في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء 20 ديسمبر الجاري بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تقام على أرض ساجرادا ووسط جمهوره في أنجولا، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية صاحبة الحق الحصري في بث مباريات بطولة الكونفدرالية الأفريقية للمشاهدين في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

يذكر أن الزمالك حقق ثلاثة انتصارات متتالية افتتحها بمواجهته مع فريق أبوسليم الليبي، ثم كرر الفوز على فريق أكاديمية سوار الغيني، وأخيرًا فاز على فريق ساجرادا إسبيرانسا الانجولي.

 ويأمل لاعبو الزمالك تحت قيادة المصري معتمد جمال، لتحقيق البطولة هذا العام، من أجل مصالحة جماهيرهم بعد الموسم الماضي الذي لم يحقق الفريق خلاله أية بطورة محلية أو قارية تُذكر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية