رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات عرض ماتش الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية أمام أوراوا

قنوات عرض ماتش الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية أمام أوراوا

يرغب العديد من الجماهير في متابعة مباراة الأهلي اليوم التي على إثرها يتحدد مصير المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يمكنك التعرف على قنوات عرض ماتش الأهلي اليوم في كأس العالم للأندية أمام أوراوا لتستطيع متابعة المباراة بشكل حصري.

ينشر شبابيك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم امام أوراوا في كأس العالم للأندية، لتتعرف على الفريق الذي يحصد على المركز الثالث.

كان قد تلقى النادي الأهلي خسارة في دور نصف النهائي أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد، وهو الأمر الذي حال بينه وبين الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، بينما انهزم أوراوا من قبل مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور قبل النهائي بثلاثة أهداف دون رد.

​​​​​​​

قنوات إذاعة مباراة الأهلي وأوراوا اليوم

يحاول النادي الاهلي تحقيق الفوز على نظيره أوراوا للحصول على المركز الثالث، بعدما خرج من المنافسة على المركز الاول لبطولة كأس العالم للأندية 2023.

وتقام مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في كأس العالم للأندية 2023 في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

هناك العديد من القنوات التي من خلالها تستطيع متابعة مباراة الأهلي اليوم أمام أوراوا في كأس العالم للأندية، والتي ستتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • شبكة قنوات SSC التي لديها الحق في إذاعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

  • قناة Varzesh HD عبر القمر الصناعي إنتل سات.

  • قناة CBC Sport HD.

  • قناة Football HD عبر القمر الصناعي الياه سات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.