رئيس التحرير أحمد متولي
 قضية البلوجر آية إيهاب وزوجها تصل المحكمة وإليكم التفاصيل كاملة

قضية البلوجر آية إيهاب وزوجها تصل المحكمة وإليكم التفاصيل كاملة

أمرت النيابة العامة في الجيزة بإحالة 3 أشخاص من بينهم البلوجر الشهيرة آية إيهاب إلى المحكمة الجنائية بتهمة حيازة 480 طربة من مخدر الحشيش في منطقة حدائق الأهرام، بقيمة 3.5 ملايين جنيه.

صدر هذا القرار بعد تلقي النيابة العامة تحريات جنائية عن الحادثة، وتقرير من المعمل الجنائي.

وأظهرت التحريات الجنائية في الجيزة أن البلوجر وزوجها العرفي تم ضبطهما وهما يستخدمان شقتهما في منطقة حدائق الأهرام كمقر لتجارة المخدرات بانتظام.

كما أوضحت التحريات الأمنية في الجيزة أيضًا أن المتهمة وزوجها العرفي كانا يتاجران في المخدرات من شقتهما، وجعلاها مكانًا لممارسة نشاطهما الإجرامي، وكان هناك شخص آخر يشاركهما في نشاطهما الإجرامي.

آية إيهاب متهمة بحيازة 480 طربة من مخدر الحشيش​​​​​​​

وبعد تنظيم الإجراءات القانونية، تم مداهمة مكان إقامتهما وضبطهما مع 480 طربة من مخدر الحشيش، ومبلغ من المال و2 هاتف محمول و4 سيارات.

وتواجه البلوجر المصرية آية إيهاب، التي تقدم محتوى خاص بالفتيات في مجال الأزياء والموضة، تهمة الاتجار في المخدرات.

وقالت مصادر أمنية إن القبض على البلوجر وزوجها جاء بعد ورود معلومات عن قيامهما بترويج المخدرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهما يستخدمان شقتهما في حدائق الأهرام كمخزن للمواد المخدرة.

وأضافت المصادر أنه تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين، وأنه تم تجديد حبسهما 15 يوما على ذمة القضية، في انتظار محاكمتهما أمام المحكمة الجنائية، وهو ما قررته النيابة العام الأحد 24 ديسمبر 2023.

آية إيهاب، التي تبلغ من العمر 23 عاما من أشهر البلوجرز في مصر، حيث يتابعها نحو مليون متابع على صفحاتها الشخصية على تيك توك وإنستجرام وفيسبوك، وتنشر فيديوهات وصورا تستعرض فيها مهاراتها في الرقص والموضة والجمال، وتحظى بتفاعل كبير من جمهورها، الذي أبدى صدمته من خبر اعتقالها وتورطها في قضية المخدرات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011