رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ماتش الأهلي اليوم مذاع في السوبر المصري وعلى أي قناة؟

هل ماتش الأهلي اليوم مذاع في السوبر المصري وعلى أي قناة؟

يتساءل العديد من الجماهير هل ماتش الأهلي اليوم مذاع وعلى أي قناة، حتى يتمكنوا من متابعة اللقاء الذي يجمع المارد الأحمر مع فريق سيراميكا كليوباترا على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

يدخل النادي الأهلي في منافسة جديدة بعد فوزه بالمركز الثالث على حساب فريق أوراوا اليباني في كأس العالم للأندية، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

​​​​​​​

هل مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري مذاعة؟

تشهد بطولة السوبر المصري مشاركة 4 أندية لأول مرة في نسختها الأولى بالنظام الجديد، الأمر الذي جعل أنظار العديد من جماهير الساحرة المستديرة تتوجه إلى الإمارات لمتابعة تلك البطولة الحاسمة.

يسعى العديد من الجمهور لمتابعة مباراة الأهلي اليوم عبر الشاشة، لذا يتساءل العديد منهم هل المباراة مذاعة عبر القنوات الرياضية المفتوحة، ليسهل عليهم متابعة اللقاء عبر الشاشة.

ومن المقرر، أن يتم إذاعة مباراة الأهلي اليوم في السوبر المصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، وكذلك يمكنك مشاهدة اللقاء من خلال شاشة أبو ظبي الرياضية.

يتأهل الفائز من تلك المباراة سواء كان النادي الأهلي بطل الدوري أو سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة لمواجهة لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز وصيف الدوري وفيوتشر رابع الدوري في نصف النهائي الآخر من البطولة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.