رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات بالساعة والدقيقة

موعد نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات بالساعة والدقيقة

يرغب العديد من جماهير الساحرة المستديرة، في التعرف على موعد نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات بالساعة والدقيقة، لتتمكن من متابعة اللقاء بشكل مباشر مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية المباراة وحتى انتهاء اللقاء الحاسم.

تستضيف الإمارات بطولة كأس السوبر المصري، التي شهدت  مشاركة 4 أندية لأول مرة في نسختها الأولى بالنظام الجديد، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية على أرضية ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة الإماراتي الكائن بالعاصمة أبو ظبي.

ميعاد نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات

استطاع نادي فيوتشر التقدم على حساب نادي بيراميدز، ليواجه الأهلي في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، وذلك بعد فوزه على فريق سيراميكا كليوباترا.

يحين موعد مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي وفيوتشر يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023، وذلك في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

وستقام مباراة تحديد المركز الثالث في كأس السوبر المصري بين كل من بيراميدز و سيراميكا في ذات اليوم، ولكن في تمام الساعة 3 بتوقيت القاهرة.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس السوبر المصري

يمكنك متابعة أحداث المباراة من خلال شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، أو مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، لتتعرف على الفريق الذي سيتوج باللقب وكذلك المراكز التالية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.