رئيس التحرير أحمد متولي
 وعكة صحية واستيلاء على أمواله...أزمات الموسيقار حلمي بكر بعد النصب عليه

وعكة صحية واستيلاء على أمواله...أزمات الموسيقار حلمي بكر بعد النصب عليه

تعيش الشخصيات العامة أحيانًا تجارب حياتية صعبة ومأساوية تؤثر على حياتهم ومسارهم المهني، واحدة من هذه الشخصيات هي الموسيقار الشهير حلمي بكر، الذي تعرض لوعكة صحية علي إثرها توقفت حركة قدميه، وذلك بعد استيلاء مدير أعماله السابق علي مبلغ مالي كبير.

تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر

يواجه الموسيقار حلمي بكر أزمات سيئة بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة توقفت فيها حركة قدميه تمامًا، والذي سبب له الكثير من الألم، يُشكِل هذا التدهور الصحي تحديًا كبيرًا بالنسبة له، خاصةً وأنه يبلغ من العمر 86 عامًا. 

قالت زوجة حلمي بكر إن الصدمة النفسية التي تعرض لها حلمي بكر نتيجة استيلاء مدير أعماله على أمواله هي التي أدت إلى تدهور حالته الصحية. وفي ضوء ذلك، تعمل على البحث عن طبيب متخصص لتقديم الرعاية اللازمة له.

وكشفت زوجة الموسيقار، أنه لا يعاني من أي مشاكل عقلية أو صعوبات في التواصل، مشيرة أنه يتحدث بطلاقة وأن عقله يعمل بنسبة 100%، ويتذكر كل أعماله وألحانه، ورغم ذلك، يعاني جسميًا بسبب الصدمة التي تعرض لها بسبب استيلاء مدير أعماله على مبلغ مالي قدره 2 مليون و280 ألف جنيه.

وأشارت ان محامي حلمي بكر قدم عدة اتهامات ضد مدير أعماله السابق بتهمة النصب والاحتيال، بعد أن أقنعه بإيداع مبلغ مالي كبير في حساب بنكي ووعده بعائد مرتفع، وبعد أن قام أحد موظفي البنك بزيارة حلمي بكر للحصول على توقيعه، تبين أن المبلغ قد تم تحويله إلى حساب المدير السابق.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري