رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض فيلم home alone اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023

مواعيد عرض فيلم home alone اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023

شغلت مواعيد عرض فيلم home alone اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 تفكير العديد من الجماهير، خلال الساعات الأخيرة، كونه واحد من أبرز الأفلام الخاصة باحتفالات رأس السنة الجديدة.

ينشر شبابيك مواعيد عرض فيلم home alone على الشاشة، كي يمكنك متابعة أحداث الفيلم الأشهر على الإطلاق، والاستمتاع بأجواء السنة الجديدة.

​​​​​​​

مواعيد فيلم home alone اليوم

يكتفي بعض المواطنين بمتابعة فيلم home alone وسط أجواء أسرية دافئة في يوم رأس السنة من كل عام، حتى بات من أهم مظاهر الاحتفال.

وأصبح الفيلم من أهم الأيقونات السينمائية التي ينتظرها الجمهور من عام لآخر، على الرغم من وجود العديد من الأعمال الجديدة التي يتم عرضها احتفالًا برأس السنة، وغيرها من الأعمال الموجودة بالفعل، إلا أنه يتصدر القائمة في كل عام.

يمكنك متابعة فيلم رأس السنة عبر شاشة قناة ميكس اليوم الأحد الموافق 31 من ديسمبر 2023 لأمسية خاصة مفعمة بالأجواء الساحرة والكوميدية.

يعرض فيلم home alone اليوم في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، لتستطيع متابعته بين أسرتك أو أصدقائك للاحتفال برأس السنة الجديدة.

يجدر الإشارة إلى أن فيلم home alone من أحد أهم مظاره الاحتفال بالسنة الجديدة، وذلك على الرغم من مرور 33 عامًا على عرضه، إلا أنه لايزال من الأفلام القيمة لدى الجمهور، ليتابعه الملايين من بقاع دول العالم دون ملل وكأنها المرة الأولى لمشاهدته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.