رئيس التحرير أحمد متولي
 هل بكرة إجازة رسمية في مصر 6 يناير 2024؟

هل بكرة إجازة رسمية في مصر 6 يناير 2024؟

تساءل العديد من الموظفين هل بكرة إجازة رسمية في مصر 6 يناير 2024، بعد المنشورات التي ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة بخصوص العطلة المرتقبة.

يجيب شبابيك في السطور التالية على سؤال العديد من المواطنين الذين يرغبون في معرفة كيف يسير اليوم في المصالح الحكومية المختلفة.

​​​​​​​

هل غدًا إجازة رسمية السبت 6 يناير 2024؟

يحصل العديد من موظفي القطاع الحكومي على إجازة أسبوعية في يوم السبت من كل أسبوع، لذا تتعطل الكثير من الأماكن المختلفة غدًا.

ولكن يوجد الكثير من الأماكن المختلفة التي تعمل يوم السبت بشكل طبيعي، وهي التي تقتصر عطلتها الأسبوعية على يوم الجمعة فقط لاسيما شركات القطاع الخاص.

ويهتم العديد من الطلاب بالتعرف على إن كان غدًا عطلة رسمية أم لا، تزامنًا مع انطلاق ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ويعتبر غدًا السبت الموافق 6 يناير 2024 هو يوم عمل طبيعي لجميع الشركات والمصالح التي تعمل في مثل هذا اليوم أسبوعيًا، دون وجود أي تعطيل، وكذلك الامتحانات التي تجرى حسب الجدول المعلن.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، قد حدد إجازة عيد الميلاد المجيد 2024، على أن تمنح لجميع الموظفين يوم الأحد الموافق 7 من يناير الجاري، وهي أول عطلة في السنة الجديدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.