رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم اجازة في البنوك الأحد 7 يناير 2024؟

هل اليوم اجازة في البنوك الأحد 7 يناير 2024؟

تساءل العديد من العملاء هل اليوم اجازة في البنوك الأحد 7 يناير 2024، حتى يتمكنوا من تحديد إمكانية التوجه إلى البنك في صباح اليوم وإنجاز المهام البنكية التي تحتاج إلى تواجدهم بداخل البنك.

كانت قد حصلت البنوك المختلفة على عطلة رسمية يوم 1 من يناير وهو بداية العام الجديد، بمناسبة نهاية السنة المالية، والتي كانت الإجازة الأولى في شهر يناير للبنوك.

هل البنوك تعمل اليوم الأحد 7 يناير 2024؟

يهتم العديد من العملاء بمعرفة هل البنوك تعمل يوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، والذي يعد من أبرز المناسبات القبطية التي يترقبها العديد من المواطنين.

ومنحت الدولة جميع موظفيها في القطاع الحكومي عطلة رسمية يوم الأحد الموافق 7 من يناير 2024، على أن تكون مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

​​​​​​​

إجازة البنوك اليوم

وفي سياق متصل تتعطل جميع البنوك المختلفة اليوم وفقًا لقرار البنك المركزي الذي جاء متماشيًا مع قرار مجلس الوزراء لتحديد عطلة اليوم.

ومن المقرر، أن تستأنف جميع البنوك عملها يوم الأثنين الموافق 8 من يناير الجاري، حيث يمكن للعملاء التوجه إلى الفروع المختلفة خلال المدة المحددة لعمل البنوك.

يجدر الإشارة إلى أن البنوك تحصل على جميع العطلات الرسمية التي يقرها مجلس الوزراء، وهي إجازات مدفوعة الأجر بأجندة الإجازات الرسمية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.