رئيس التحرير أحمد متولي
 تتراجع بشكل عنيف.. تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

تتراجع بشكل عنيف.. تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق

مازالت الحالة الصحية للعامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ضمن أبرز الأمور التي يسعى الوسط الرياضي للاطمئنان عليه وذلك في ظل معاناته من أزمة صحية قوية منذ 7 نوفمبر الماضي، بعد تعرضه لوعكة مفاجئة أدت لدخوله المستشفى.

الحالة الصحية العامري فاروق 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، آخر تفاصيل الحالة الصحية للعامري فاروق، قائلًا: "أنا أكثر الناس دراية بحالة العامري فاروق منذ دخوله المستشفى حتى هذه اللحظة، لأني على تواصل يومي مع عائلته.

وتابع أنه زاره في المستشفى أكثر من مرة، ومن القلائل الذين دخلوا له الرعاية، مشيرا إلى أن الحالة الصحية للعامري كانت غير مستقرة، فأحيانا الأسرة كانت تتفاءل لأنه ساعات كان يفتح عينيه ويتختم خفيفا.

وأوضح أن الفترة الأخيرة كانت تشهد رفع أجهزة التنفس من عليه ودرجة الوعي وصلت إلى 9، لتتفائل الأسرة، ولكن الحالة تراجعت بشكل عنيف جدًا خلال الـ 3 أيام الماضية.

وتفاقمت الأزمة بشكل صعب جدًا وتم وضعه على الأجهزة من جديد، حيث أن الحالة حرجة وشديدة الخطورة.

ونفى خالد العامري، أمس الأحد 7 يناير 2024، أنباء وفاة شقيقه العامري فاروق، مطالبًا بتحري الدقة في نقل الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنيًا الشفاء العاجل له.

وكتب خالد عبر حسابه على فيسبوك: "يا جماعة أخي العامري على قيد الحياة ومحتاج دعواتكم بالشفاء، ليه الناس بتنشر حاجات غير سليمة.. رجاء الدعاء له بالشفاء والصحة والعافية.. اللهم اشفه بشفاك وداوه بدواك".

وتواجد العامري فاروق في أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج منذ شهرين، في ظل معاناته من أزمة صحية عنيفة، عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

وأجرى نائب مجلس إدارة الأهلي، 5 عمليات جراحية في المخ، خلال الأيام الماضية، عقب إصابته بنزيف في المخ ودخوله في غيبوبة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري