رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الدائري اليوم.. انقلاب أتوبيس وإصابة العديد من المواطنين

حادث الدائري اليوم.. انقلاب أتوبيس وإصابة العديد من المواطنين

أثار حادث الدائري اليوم، حالة من الرعب بين المارة على الطريق في الساعات الأولى من ظهر اليوم الجمعة، الأمر الذي تسبب في عرقلة حركة المرور أعلى الطريق الدائري.

وقع حادث انقلاب أتوبيس أعلى دائري المرج، ليسفر عنه العديد من الإصابات، حيث يمكنك التعرف على تفاصيل الحادث من خلال السطور التالية.

​​​​​​​

حادث دائري المرج اليوم

تلقت غرفة عمليات مرور القاهرة، وقوع حادث انقلاب ميني باص، بالطريق الدائري المرج باتجاه السلام، وتعطل حركة السير بالطريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان يقل الأتوبيس عدد من عمال النظافة لإحدى الشركات، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى مقر الحادث وكذلك سيارات الاسعاف لإنقاذ المواطنين الذين لحق بهم الضرر بسبب ذلك الحادث.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتمكن رجال الإدارة العامة للمرور من رفع حطام الحادث، وإعادة تنظيم الحركة المرورية من جديد لعودة سير السيارات.

يجدر الإشارة، إلى أنه تم رفع أوناش الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم، حطام حادث انقلاب ميني باص تابع لاحدي الشركات علي الطريق الدائري اتجاه المرج السلام ونتج عن الحادث اصابة 5 اشخاص وتم نقلهم الي المستشفى  لتلقي العلاج

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.