رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على منصة شاهد

مواعيد مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على منصة شاهد

يترقب الجمهور مواعيد مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على منصة شاهد، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المسلسل واستكمال الموسم الأول الذي لاقى رواجًا واسعًا بين المواطنين.

كانت قد أعلنت منصة شاهد، عن اقتراب موعد غرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة.

وعلى الرغم من قصر حلقات مسلسل البيت بيتي الموسم الأول، إلا أنه تمكن من إبهار الجمهور الذي يعشق تلك الأعمال الكوميديا المميزة.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2

توجهت أنظار العديد من الجماهير، إلى منصة شاهد الإلكترونية، حتى يتمكنوا من معرفة ميعاد عرض المسلسل رسميًا، وذلك كي يتمكنوا من متابعة أحداثه الجديدة.

ومن المقرر، أن يتم عرض مسلسل البيت بيتي على منصة شاهد الإلكترونية بنهاية شهر يناير الجاري، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل عرض الحلقات بمواعيدها قريبًا وفقًا لما أشارت إليه المنصة الإلكترونية، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى.

​​​​​​​

مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

تتمحور أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني في إطار كوميدي التي تجتمع مع المشاهد المرعبة، حيث يجد مصطفى خاطر، الذي يجسد دور بينو نفسه مضطرًا للعودة إلى القاهرة بعد غياب طويل لمعالجة ميراث جده، لتأخذ الأحداث منعطفًا مخيفًا عندما يكتشف أن الوصية ستدفعه إلى سلسلة من المغامرات المرعبة.

يجدر الإشارة إلى أن مسلسل البيت بيتي من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، إخراج خالد مرعي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.