رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انتهاء عروض عيد ميلاد كارفور 2024

موعد انتهاء عروض عيد ميلاد كارفور 2024

يهتم العديد من المواطنين بالتعرف على موعد انتهاء عروض عيد ميلاد كارفور 2024، حتى يتمكنوا من شراء جميع احتياجتهم خلال فترة العروض واستغلالها سواء المتاحة على السلع الغذائية أو الأجهزة الكهربائية.

انطلقت عروض عيد ميلاد كارفور مع بداية يناير 2024، لتستقطب العديد من المشترين للاستفادة من الأسعار المخفضة، والتي لن تتكرر سوى مرة واحدة في العام.

متى تنتهي عروض عيد ميلاد كارفور 2024؟

حرص كارفور على تقديم عروضه المتنوعة على قسمين الجزء الأول بدأ مع بداية العام الجديد في الأول من يناير، وانتهى بالفعل يوم 13 من الشهر ذاته.

وقدم كارفور عروض جديدة في النصف الثاني من شهر يناير الجاري، والتي بدأت يوم الأحد الموافق 14 من يناير، والتي من المقرر أن تستمر لمدة 8 أيام متتالية.

يحتفل كارفور بعيد ميلاده الـ 21 من خلال الخصومات المختلفة التي يقدمها للمواطنين، حتى يتمكنوا من شراء جميع احتياجتهم الأساسية بأسعار مخفضة مقارنة بالسوق الخارجي.

ومن المقرر أن تنقضي عروض كارفور الخاصة بعيد ميلاده يوم 21 من يناير الجاري، لتلك المجلة التي تم الإعلان عنها خلال الساعات الأخيرة.

​​​​​​​​​​​​​​

وعمل كارفور على تقديم عروض مختلفة في عيد ميلاده لتشمل جميع المنتجات والأجهزة الكبرى والصغرى على السواء، وجميع السلع الغذائية التي لا غنى عنها في المنزل

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.