رئيس التحرير أحمد متولي
 قناة بين سبورت الناقلة لمباراة مصر اليوم

قناة بين سبورت الناقلة لمباراة مصر اليوم

تنقل قناة بين سبورت مباراة منتخب مصر ومنتخب موزمبيق، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا، التي تقام في كوت ديفوار.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب كوتونو في مدينة ياموسوكرو.

وتعد قناة بين سبورت هي الناقل الحصري لبطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتقدم القناة تغطية إعلامية متميزة للبطولة، تشمل مباريات البطولة، وأخبار المنتخبات المشاركة، وتحليلات وتعليقات على مباريات البطولة.

​​​​​​​

قناة beIN SPORTS MAX HD

وتعد مباراة مصر وموزمبيق من المباريات المهمة في المجموعة الرابعة والتي من المقرر لها أن تذاع عبر قناة beIN SPORTS MAX HD 1، ويسعى المنتخب المصري للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، من أجل التقدم في ترتيب المجموعة.

ويعتمد المنتخب المصري في مباراة اليوم على نجومه الكبار، وعلى رأسهم محمد صلاح قائد المنتخب، وأحمد حجازي، ومحمد النني، ومحمد عبد المنعم، ومحمود تريزيجيه، ويأمل في تحقيق الفوز بالمباراة، والمضي قدمًا في البطولة، وتحقيق اللقب.

وكان قد أعلن المدير الفني للمنتخب المصري روي فيتوريا، عن تشكيل المنتخب لمواجهة موزمبيق، بالجولة الأولى من دور المجموعات، لكأس أمم أفريقيا.

تشكيل منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، أحمد مصطفى «زيزو».

خط الهجوم: محمود حسن «تريزيجيه»، مصطفى محمد، محمد صلاح.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد أبو جبل - محمد صبحي - علي جبر - أحمد فتوح - عمر كمال - مهند لاشين - مروان عطية - إمام عاشور - مصطفى فتحي - محمود كهربا - عمر مرموش - أحمد حسن كوكا.

أحمد أبو السعود

أحمد أبو السعود

صحفي مصري يكتب في الشأن المحلي وعضو نقابة الصحفيين