رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الإبتدائي محافظة الإسكندرية الترم الأول 2024.. طريقة الحصول عليها

نتيجة الصف الرابع الإبتدائي محافظة الإسكندرية الترم الأول 2024.. طريقة الحصول عليها

بدأ الإعلان عن نتائج طلاب وطالبات الصف الرابع الإبتدائي بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2024/2023 في كافة المحافظات على مستوى الجمهورية.

وقد خاض طلاب الصف الرابع الإبتدائي بمحافظة الإسكندرية، امتحانات الفصل الدراسي الأول، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024، واستمرت الاختبارات حتى يوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2024.

نتيجة الصف الرابع الإبتدائي محافظة الإسكندرية الترم الأول 2024

وتتولى كل مدرسة في محافظة الإسكندرية إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول 2024، للطلاب الملتحقين بها في الصف الرابع الإبتدائي، وليس هناك موعد موحد لظهور نتائج المحتفظو، حيث يتوقف الأمر على انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات واعتمادها لكل مدرسة على حدا.

ويعتقد بعض أولياء الأمور وطلاب الصف الرابع الإبتدائي أن وزارة التربية والتعليم هي المنوطة بإعلان النتيجة، وأنها ستقوم بالإفصاح عن رابط موحد للإطلاع على نتيجة الصف الرابع الإبتدائي بجميع المحافظات، وهذا ليس صحيحًا ولم تعلن الوزارة عن ذلك.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الرابع الإبتدائي بمحافظة الإسكندرية

ويتثنى لطلاب وطالبات الصف الرابع الإبتدائي الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الأول 2024 من خلال الذهاب إلى المدرسة، أو الإطلاع عليها إلكترونيًا في حالة نشر المدرسة للنتائج الخاصة لطلابها عبر موقعها الإلكتروني أو الصفحة الرسمية لها على منصات التواصل الاجتماعي. 

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام