رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2024.. ظهرت

نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس والاسم 2024.. ظهرت

يقدم لكم موقع شبابيك طريقة الحصول على نتيجة الصف الثاني الاعدادي الترم الأول وذلك بعد إعلان النتيجة الترم الأول 2023 - 2024 برقم الجلوس والاسم، في عدد من المدارس على مستوي الجمهورية، عقب الانتهاء من تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات، واعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم.

وتأتي نتائج الصف الثاني الاعدادي في شكل قوائم تقوم المدارس بتعليقها على الجدران ليتمكن كل الطلاب وأولياء الأمور من معرفة نتيجة الصف الثاني الإعدادي للترم الأول برقم الجلوس والاسم الخاص بالطالب.

طريقة الحصول على نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الأول

وكانت قد أوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2024 ستكون متاحة للطلاب عبر قوائم النتائج في كل مدرسة برقم الجلوس والاسم، مشيرة إلى أنه لا يوجد رابط لإعلان هذه النتائج على موقع الوزارة.

ويأتي ذلك وفقا لتوقيت انتهائها من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وعلى اعتبار أن الصف الثاني الإعدادي يعتبر سنة نقل عادية وليس شهادة عامة يتم نشرها عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن للطلاب أيضًا الحصول على النتيجة من خلال المدارس، وذلك من خلال الحضور إلى المدرسة، أو مراجعة نتيجة كل طالب عبر صفحات المدراس الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وذلك في إطار التسهيل على الطلاب وأولياء الامور للتعرف على نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس بدون الحاجة للتزاحم في المدارس

نتيجة الصف الثاني الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2023 - 2024

 

​​​​​​​

أحمد أبو السعود

أحمد أبو السعود

صحفي مصري يكتب في الشأن المحلي وعضو نقابة الصحفيين