رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل كوبرا محمد إمام رمضان 2024 ضمن الماراثون الدرامي.. تفاصيل

مسلسل كوبرا محمد إمام رمضان 2024 ضمن الماراثون الدرامي.. تفاصيل

أعلن محمد إمام، عن مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني لعام 2024 بمسلسل كوبرا، الذي يدخل ضمن قائمة المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان.

يعرض العديد من المسلسلات الدرامية 2024 على مدار شهر رمضان المبارك، والتي تدخل في منافسات شرسة على مدار الشهر لاستقطاب أكبر عدد من الجماهير.

​​​​​​​

مسلسل كوبرا رمضان 2024

هناك العديد من النجوم التي تخطف الأضواء بأعمالها خلال شهر رمضان لاسيما محمد إمام الذي يعد من أبرز الفنانين المتواجدين على الساحة في رمضان.

أوضح محمد إمام العديد من التفاصيل الخاصة بمسلسل كوبرا في رمضان 2024، على رأسها القناة الناقلة للمسلسل الخاص به، تزامنًا مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

أشار إمام في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، إلى أن مسلسل كوبرا من المقرر أن يتم عرضه عبر شاشة قنوات mbc.

يعتبر مسلسل كوبرا عودة للفنان محمد إمام الذي غاب عن الدراما الرمضانية لسنوات، حيث كانت آخر أعماله في رمضان 2021 بمسلسل النمر.

ونشر محمد إمام البوستر الرسمي لمسلسل كوبرا، عبر حسابه على إنستجرام، معقبًا عليه كاتبًا توكلنا على الله.. مسلسل كوبرا.. رمضان ٢٠٢٤ إن شاء الله، تأليف أحمد أبو زيد، إخراج: أحمد شفيق، على قنوات mbc.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.