رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة فيلم رحلة 404.. لماذا أثارت الجدل بين الجماهير؟

قصة فيلم رحلة 404.. لماذا أثارت الجدل بين الجماهير؟

أثارت قصة فيلم رحلة 404 بطولة الفنانة منى زكي حالة واسعة من الجدل بين الجماهير، في الساعات الأخيرة بعد نشر الإعلان التشويقي الخاص بالعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

سلط الإعلان التشويقي لفيلم رحلة 404 االضوء على تفاصيل قصة الفيلم التي لاقت هجومًا واسعًا، الأمر الذي تسبب في تأجيل طرح العمل بدور العرض السينمائية.

قصة فيلم منى زكي الجديد رحلة 404

تمحورت قصة فيلم رحلة 404 حول امرأة اتخذت قرار التوبة وكانت في طريقها لأداء فريضة الحج، ولكنها تتعرض لموقف يغير تلك الخطة التي كانت تنوي تنفيذها لتعود إلى ماضيها المليء بالتفاصيل الغير شرعية.

يوضح البرومو التشويقي المعاناة التي عاشتها منى زكي بطلة الفيلم في محاولتها للرجوع عن الطريق التي كانت تسلكه، والمشاكل التي تتعرض لها، فمن سينتصر في نهاية الأمر؟.

​​​​​​​

فيلم رحلة 404

تسببت قصة الفيلم في اعتراض النقابة على سيناريو وأحداث الفيلم، لوجود بعض الألفاظ والمشاهد الغير لائقة التي تناولها العمل، الأمر الي تسبب في تغيير اسم الفيلم من القاهرة مكة إلى رحلة 404.

يشارك في بطولة الفيلم عدد زخم من نجوم الفن، على رأسهم منى زكي التي تأخذ البطولة، شيرين رضا، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.