رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز تذكرة معرض الكتاب 2024 بالرابط

حجز تذكرة معرض الكتاب 2024 بالرابط

يسعى العديد من المواطنين إلى حجز تذكرة معرض الكتاب 2024، كي يتمكنوا من الذهاب إلى المعرض خلال الفترة المحددة له، وذلك للاستمتاع بقراءة واقتناء الكتب والروايات المختلفة.

ومن المقرر أن ينطلق معرض الكتاب 2024 القاهرة يوم الأربعاء الموافق 24 من يناير، على أن يتم استقبال الزوار يوم الخميس 25 من الشهر ذاته.

رابط حجز تذاكر معرض الكتاب 2024

وكانت الهيئة العامة للكتاب قد أعلنت بدء الدورة الـ 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وتنطلق هذه الدورة تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة».

تستطيع حجز تذكرة معرض الكتاب 2024 من خلال الرابط الرسمي، لتتمكن من الذهاب إلى المعرض في الموعد الذي تحدده بسهولة، فقط عليك الضغط هنــــــا.

​​​​​​​

وتصل قيمة تذكرة معرض القاهرة للكتاب هي 5 جنيهات، وهو نفس السعر لتذكرة العام الماضي حيث تسعي الحكومة إلى عدم زيادة سعر التذكرة لتشجع القراء بتنوع خلفياتهم على القراءة وزيارة المعرض.

ويستمر معرض الكتاب في استقبال الزوار حتى يوم 6 من فبراير 2024، ليتمكن جميع المواطنين من زيارة المعرض والاستفادة من الفعاليات المختلفة التي يتم إقامتها للعديد من الكتاب على مدار فترة المعرض المحددة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.