رئيس التحرير أحمد متولي
 مكان معرض الكتاب 2024.. أين يقام؟

مكان معرض الكتاب 2024.. أين يقام؟

يرغب العديد من المواطنين في التعرف على مكان معرض الكتاب 2024، كي يتمكنوا من الذهاب إلى المعرض بكل سهولة ويسر، خلال الفترة المحددة للمعرض.

أعلنت الهيئة العامة للكتاب، عن بدء الدورة الـ 55 من معرض القاهرة الدولي للكتاب في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وتنطلق هذه الدورة تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة».

​​​​​​​

أين يقام معرض الكتاب 2024؟

ينطلق معرض الكتاب 2024 القاهرة يوم الأربعاء الموافق 24 من يناير، على أن يتم استقبال الزوار يوم الخميس 25 من الشهر ذاته، وتنتهي الدورة يوم 6 من فبراير 2024.

يتواجد معرض الكتاب بمنطقة مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، حيث تستعد تستعد هيئة النقل العام بالقاهرة، لمعرض القاهرة الدولى للكتاب، بعدد من الخطوط التي تخدم زوار المعرض خلال الفترة المحددة للمعرض.

​​​​​​​

معرض الكتاب 2024

يمكنك الوصول إلى معرض الكتاب دون أن تضل طريقك خلال الفترة المحددة لإقامته من خلال إتباع الخريطة التالية، لتصل إلى الموقع بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​

وتصل قيمة تذكرة معرض القاهرة للكتاب هي 5 جنيهات، وهو نفس السعر لتذكرة العام الماضي حيث تسعي الحكومة إلى عدم زيادة سعر التذكرة لتشجع القراء بتنوع خلفياتهم على القراءة وزيارة المعرض.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.