رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نزول حلقات مسلسل حالة خاصة السابعة والثامنة على شاهد

موعد نزول حلقات مسلسل حالة خاصة السابعة والثامنة على شاهد

تساءل العديد من الجماهير عن موعد نزول حلقات مسلسل حالة خاصة السابعة والثامنة على شاهد، حتى يتمكنوا من متابعة الحلقات الجديدة للقصة التي لاقت إعجاب الكثير منهم.

استطاع مسلسل حالة خاصة، أن يستحوذ على اهتمامات الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى منه، ليحصد مشاهدات واسع عبر منصة شاهد الإلكترونية.

موعد مسلسل حالة خاصة الحلقة السابعة والثامنة

يترقب العديد من الجماهير موعد مسلسل حالة خاصة الحلقة السابعة والثامنة، وخاصة بعد نهاية الحلقة السادسة التي أغلقت بمفاجأة كبرى للجمهور، ألا وهي انتظار رام الله الفتاة التي تجسدها هاجر السراج لنديم الشخصي التي يجسدها طه دسوقي كي يتمكنوا من عقد قرانهما وذلك بعد إعجابها بزوج المحامية أماني النجار ومحاولاتها الزواج منه.

وصار ذلك المشهد الذي انتهت به الحلقة السادسة من مسلسل حالة خاصة لغز يسعى الجمهور إلى معرفة ماذا سيحدث وكيف خططت رام الله لذلك الأمر، في الوقت الذي كانت تحاول التقرب من زوج مديرتها في العمل.

ومن المقرر، أن تصبح الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل حالة خاصة متاحة يوم الأربعاء القادم الموافق 24 يناير عبر منصة شاهد الإلكترونية.

يجدر الإشارة، إلى أن المسلسل من بطولة طه دسوقي، وغادة عادل، هاجر السراج، حسن أبو الروس، أحمد طارق، أحمد الأزعر، على السباعي، وئام مجدي، الطفل آدم وهدان، لينا إيهاب، أدهم النحاس، وهو من إخراج عبد العزيز النجار وتأليف مهاب طارق ، وإنتاج طارق الجنايني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.