رئيس التحرير أحمد متولي
 أحدث عرض لشراء موبايل بالتقسيط في مصر 2024

أحدث عرض لشراء موبايل بالتقسيط في مصر 2024

أعلنت شركة HMD للهواتف المحمولة في مصر «صاحبة حق استخدام العلامة التجارية نوكيا»، اليوم، عن تعاونها مع شركة حالا للتمويل الاستهلاكي والمتخصصة فى مجال المدفوعات الرقمية، لتوفير خدمة تقسيط الهواتف المحمولة بدون ضمانات، باستخدام تقنية حديثة.

طريقة شراء موبايل بالقسيط بدون ضمانات

وقال تامر الجمل، مدير شركة HMD في مصر، في تصريحات صحفية، إن هذه الخدمة ستتيح للعملاء إمكانية الحصول على أحدث الهواتف المحمولة من شركة HMD، دون الحاجة إلى تقديم أي ضمانات، وذلك باستخدام تقنية حديثة تعتمد على ربط الهاتف بحساب العميل في شركة حالا.

وأوضح الجمل المدير الإقليمى لشركة إتش إم دى العالمية فى مصر والسودان، أن هذه التقنية تسمح لشركة حالا بوقف الهاتف في حال تخلف العميل عن سداد القسط المستحق، وذلك دون الحاجة إلى تدخل العميل أو أي جهة أخرى.

سعر قسط موبايل في مصر 2024

وأضاف الجمل أن أقساط الهواتف المحمولة التي سيتم تقديمها من خلال شركة حالا ستكون متدنية، حيث لن تزيد عن 250 جنيها في الشهر، مشيرا إلى أن هذه الخدمة ستكون متاحة لجميع العملاء، بغض النظر عن حالتهم المالية.

خدمة تسهيل عمليات الشراء والسداد

وقال الجمل إن هذه الخدمة هي الأولى من نوعها في مصر لتسهيل عمليات الشراء والسداد، وقد تم تجربتها في إحدى الأسواق الأفريقية، حيث لاقت نجاحا واسعا.

جاء ذلك خلال مؤتمر أقامته شركة «إتش إم دي HMD» العالمية المصنعة لهواتف نوكيا بالتعاون مع سفارة فنلندا بمصر، للإعلان عن إستراتيجيات وشراكات جديدة في بداية عام 2024، حيث شهد بيكا كوسونين، سفير فنلندا بمصر، توقيع اتفاقية تعاون بين شركة إتش إم دي HMD العالمية، وكل من مصنع سيكو وشركة حالًا.

أحمد أبو السعود

أحمد أبو السعود

صحفي مصري يكتب في الشأن المحلي وعضو نقابة الصحفيين