رئيس التحرير أحمد متولي
 مدة غياب محمد صلاح وموعد عودته من الإصابة

مدة غياب محمد صلاح وموعد عودته من الإصابة

أعلن مدير أعمال اللاعب محمد صلاح، رامي عباس، مدة غياب المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي عن الملاعب، على خلفية الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قبل نهاية الشوط الأول من مباراة مصر ضد غانا التي أقيمت يوم الخميس الماضي، خرج على إثرها من الملعب.

متى يعود محمد صلاح من الإصابة؟

كتب رامي عباس في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «X» المعروف سابقا باسم «تويتر» أن إصابة محمد صلاح أكثر خطورة مما توقعه الأطباء في البداية.

وأضاف عباس في تغريدته أن المدة المقدرة لغياب اللاعب عن المشاركة في المباريات تتراوحي بين 21 و28 يوما، وليس مباراتين فقط كما كان التشخيص المبدئي.

وقال عباس إن أفضل فرصة لمحمد صلاح للمشاركة مجددا في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية هي خضوعه لإعادة تأهيل مكثف في إنجلترا والعودة لكوت ديفورا واللحاق ببعثة الفراعنة مرة أخرة للمشاركة.

وكان المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أعلن عودة محمد صلاح لإنجلترا بعد مباراة مصر أمام كاب فيردي لتلقي العلاج اللازم بعد الإصابة، في تصريحات للأول بعد مواجهة أمام كريستال بالاس في الدوري.

وتواجد محمد صلاح مع لاعبي المنتخب المصري في ملعب مباراة الفريق أمام الرأس الأخضر لمؤازرتهم في المباراة التي ستحدد موقف الفراعنة من التأهل للدور المقبل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011