رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب نقل أحمد العوضي للمستشفي وتطورات حالته الصحية

سبب نقل أحمد العوضي للمستشفي وتطورات حالته الصحية

انتقل الفنان أحمد العوضي إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات والمراقبة الطبية بسبب مرضه وتعرضه لدور برد شديد جداً بدأ منذ ثلاثة أيام، أثناء تصوير مسلسل «حق عرب» بمدينة الإنتاج الإعلامى، وهو ما أعلنه الكاتب محمود حمدان.

نشر محمود حمدان على صفحته في فيسبوك: «أرجوكم ادعوا لأخي أحمد العوضي بالشفاء العاجل، أحمد لا يستقبل الزوار وهو محتجز في المستشفى منذ يومين لخطورة حالته».

ووفقًا لما قاله السيناريست في المنشور الذي حذفه في وقت لاحق، فإن أحمد العوضي يعاني من مشاكل صحية خطيرة، وهو معزول عن الآخرين، ويتلقى العناية اللازمة.

أحمد العوضي في عملين فنيين

يظهر الفنان أحمد العوضي في بطولة مسلسل «حق عرب» أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، والذي يبث الآن على إحدى القنوات الفضائية، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، كما يشارك في بطولته دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن.

كما يشارك أيضًا في بطولة فيلم «الإسكندراني» الذى يسجل أولى بطولاته المطلقة فى السينما، والذي يُعرض الآن في صالات السينما، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وخلال الأسبوع الماضي كان قد أعلن الفنان أحمد العوضي، انفصاله عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد زواج دام 4 سنوات، حيث تزوجا الثنائى عام 2020، وتعاونا سوياً في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذى شهد على قصة حبهما والتي تكللت بالزاوج، وبعد ذلك قررا العمل سوياً في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021 والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023ـ مما أثار ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا.

 

أحمد أبو السعود

أحمد أبو السعود

صحفي مصري يكتب في الشأن المحلي وعضو نقابة الصحفيين