رئيس التحرير أحمد متولي
 ريهام سعيد بعد التجميل.. تشوه وجهها وتتوعد الطبيب بعد فشل العملية

ريهام سعيد بعد التجميل.. تشوه وجهها وتتوعد الطبيب بعد فشل العملية

وجهت الإعلامية ريهام سعيد أصابع الإتهام لطبيب تجميل لبناني يدعى نادر صعب، بعد إجراءها لعملية تجميل فاشلة تسببت في تشوهات بالغة بوجهها، حسب منشورات لها على مواقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك وانستجرام».

فقد كتبت ريهام سعيد على صفحتها الرسمية على فيسبوك، التي تحظي بما يقرب من 2.5 مليون متابع، مستنكرة فعل طبيب التجميل، قائلة: «يعني وصل بيك الإجرام إنك شوهتني، وعرفت أنك موت ناس قبلي، وبعدين نحط صورة لواحدة غيري وتقول إنها أنا؟»

وأردفت: «أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك، حد عمره شاف شكلي كده؟.. أنت لازم تبطل أذية للناس لازم»

وحذرت الإعلامية ريهام سعيد طبيب التجميل خلال منشورها، حيث تابعت قائلة «أنا بحذر كل الناس، وهاطلع لايف من غير فلتر وهاوري الناس أنت عملت ايه»

​​​​​​​

صور ريهام سعيد قبل وبعد التجميل

وأثار منشورات ريهام سعيد حالة من الضجة والجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت أيضًا على الانستجرام الصورة التي نشرها طبيب التجميل نادر صعب لريهام سعيد قبل وبعد عملية التجميل، مُعلقة «أنا هارفع عليك قضية وهخليك تبطل.. عشان أنت بتأذي ناس كتير أوي.. أنت أبعد عن أنك تكون دكتور.. أنت وقعت في غلط.. أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد.. أنا بداري بالمكياج لكن لا أنا هاطلع لايف أوريهم أنت عملت ايه؟»

وخلال البث المباشر الذي أذاعته الإعلامية على حسابها الرسمي على الانستغرام ردت على إدعاءات طبيب التجميل بأن السبب في هذه التشوهات، هو خوضها للكثير من عمليات التجميل سابقًا، قائلة «أنا عملت عملية تجميل واحدة من عشر سنين»، وهي شد تحت منطقة الخد بعد حدوث ارتخاء في وجهها بعد نحافتها، ووصفت العملية السابقة بأنها «هايلة»، ثم قامت بالتمثيل في مسلسل «قلوب» الذي أدت فيه دور «إنجي»، عام 2014.

​​​​​​​

​​​​​​​

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام