رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول بجميع المحافظات

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول بجميع المحافظات

يشغل موعد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الاول بجميع المحافظات تفكير جميع الطلاب وأولياء الأمور على السواء، وذلك فور الانتهاء من ماراثون الامتحانات، ليحاول كل منهم الحصول على النتيجة فور ظهورها رسميًا.

تعتبر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول من أبرز ما يهتم به العديد من الأسر المصرية خلال تلك الفترة، باعتبارها من أهم المراحل الدراسية التي يستكمل بعدها الطالب المرحلة الثانوية.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024

يختلف موعد ظهور الصف الثالث الإعدادي الترم الأول من محافظة إلى أخرى، حيث يجرى حاليًا تصحيح امتحانات المواد المختلفة، ليبدأ بعدها مرحلة المراجعة ورصد الدرجات.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول خلال أيام معدودة في جميع المحافظات، ليتمكن الطاللب من معرفة الدرجات التي حصل عليها في المواد المختلفة قبل بداية الفصل الدراسي الثاني.

تستهل المديريات التعليمية في إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2024، أواخر الأسبوع المقبل، وذلك بعد اعتماد النتيجة رسميًا من قبل المحافظين.

متى تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024؟

يستمر إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول بالتوالي في جميع المحافظات المختلفة، ليتم التعرف على النتائج قبل عودة الدراسة بالفصل الدراسي الثاني 10 فبراير المقبل.

يجدر الإشارة، إلى أن امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول مرت دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب على مدار فترة الامتحانات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.