رئيس التحرير أحمد متولي
 عدد حلقات مسلسل جولة أخيرة كام حلقة؟

عدد حلقات مسلسل جولة أخيرة كام حلقة؟

يسعى العديد من الجماهير إلى معرفة عدد حلقات مسلسل جولة أخيرة كام حلقة، لمتابعة أحداته المختلفة مع عرض كل حلقة جديدة، خاصة بعدما نال المسلسل إعجاب الجمهور ليتربع على عرش قائمة الأعمال الدرامية الجديدية التي تم عرضها مؤخرًا.

يعتبر مسلسل جولة أخيرة من أبرز الأعمال الجديدة المعروضة عبر المنصات الإلكترونية، ليخطف الأضواء له مع عرض أولى حلقاته، لذا يرغب الجمهور في التعرف على المزيد من المعلومات عنه.

كم عدد حلقات مسلسل جولة أخيرة؟​​​​​​​

تساءل الجمهور عن عدد حلقات مسلسل جولة أخيرة بطولة الفنان أحمد السقا، والذي ينتمي إلى الأعمال القصيرة التي لها اهتمام واسع من قبل الجمهور لقصر القصة وتوزيع الحبكة الدرامية على عدد حلقات المسلسل بطريقة مميزة.

يتكون مسلسل جولة أخيرة من 9 حلقات فقط، حيث يتم عرضه بواقع حلقتين يوم الخميس من كل أسبوع على منصة امازون برايم. تعرض الحلقات الأخيرة من مسلسل أحمد السقا الجديد يوم 15 فبراير المقبل ألا وهي الثامنة والتاسعة معًا، وفقًا لما نشره الفنان أحمد السقا.

مسلسل أحمد السقا الجديد

تتمحور أحداث مسلسل جولة أخيرة حول شخصية الدكتور يحيى، الذي يمر بالعديد من الأزمات، وخاصة بعد بعده عن ممارسة الرياضة، ليظهر له مدربه القديم الذي يدعى تامبي ويجسده أشرف عبد الباقي ليحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

يجدر الإشارة إلى أن مسلسل جولة أخيرة من بطولة كل من أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، على صبحي، سحر رامي، حنان سليمان، رشدي الشامي، وتظهر الفنان حنان مطاوع كضيفة شرف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.