تحميل كتاب برافو Bravo للصف لثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 pdf

تحميل كتاب برافو Bravo للصف لثالث الإعدادي الترم الثاني 2024 pdf

ينشر «شبابيك» رابط تحميل كتاب برافو في اللغة الفرنسية للصف الثالث الإعدادي لغات الفصل الدراسي الثاني، طبيعة العام 2024، في ملف إلكتروني pdf.

كتاب برافو تالتة إعدادي الترم الثاني 2024

يحتوي الكتاب على شرح وتدريبات واختبارات على كامل أجزاء المقرر، ويتميز بأن الأسئلة التي يتضمنها مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية التي حددتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

في بداية كل وحدة، يستعرض الكتاب أهدافها ونواتج التعلم المتوقعة، فعلى سبيل المثال، تستهدف الوحدة الرابعة تعليم الطالب أسلوب النفي وكيفية التعبير عما يشعر به.

بالنسبة للشرح في الدروس، يتم عرض الكلمات الجديدة مترجمة إلى العربية، تليها الصفات والظروف وحروف الجر والتعبيرات اللغوية.

الجزء الثاني من كل درس يتضمن النصوص التي يتم تعليم الطلاب بها مهارات الاستماع والكتابة، تليها تدريبات عليها بأشكال مختلفة.

وفي حالة القواعد اللغوية، يتم شرح القاعدة بترجمة إلى اللغة العربية، تبدأ بتكوين هذا الشكل اللغوي واستخدامه، ثم ينتقل الكتاب إلى طريقة الاستفادة منه في التحدث والكتابة بالفرنسية مع ذكر أمثلة.

وتتبع كل قاعدة تدريبات عليها في شكل أسئلة تشبه ما يتعرض له الطالب في اختبار نهاية العام الدراسي.

وفي نهاية الكتاب يتم تقديم طريقة حل كل الأسئلة التي وردت على محتويات الدروس ليتمكن ولي الأمر والمعلم من متابعة مستوى الطالب ومدى استيعابه للمعلومات.

ويمكن الاطلاع على الكتاب أو تحميله تاليا:

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011