الموعد المرتقب لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2024.. اعرف امتى

الموعد المرتقب لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2024.. اعرف امتى

يهتم الطلاب وأولياء الامور بمعرفة الموعد المرتقب لنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2024، كي يتمكنوا من الحصول على الدرجات الخاصة بكل مادة دراسية، ومنها يستعدون إلى الفصل الدراسي الثاني.

أدى العديد من الطلاب امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الاول بمحافظة القليوبية، حيث بلغ عددهم 113262 طالبًا وطالبة موزعين على 440 لجنة امتحانية.

​​​​​​​

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 القليوبية

بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة القليوبية 2024 يوم الأربعاء الموافق 17 يناير، على أن تستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 24 من الشهر ذاته.

من المقرر أن تبدأ المديريات في إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2024، أواخر الأسبوع المقبل ويستمر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لأيام معدودة، أي قبل بداية الترم الثاني.

تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 القليوبية قبل يوم 10 فبراير 2024، بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

ويتم اعتماد النتيجة بعد الانتهاء من مراجعتها من قبل المحافظ، لتكون بذلك متاحة بصورة إلكترونية عبر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

يستطيع الطالب التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة القليوبية 2024 بالاسم ورقم الجلوس فور إتاحتها عبر الموقع الإلكتروني، أو من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.