رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظة البحيرة الترم الأول 2024.. هكذا تحصل عليها

نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظة البحيرة الترم الأول 2024.. هكذا تحصل عليها

بدأت مدارس المرحلة الإعدادية بمحافظة البحيرة إعلان نتائج طلاب الصف الثاني الإعدادي عن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام التعليمي الحالي 2023-2024.

وأنهى طلاب الصف الثاني الإعدادي بمختلف مدارس محافظة البحيرة الإعدادية اختبارات الفصل الدراسي الأول منتصف شهر يناير 2024، ويترقبون وأولياء أمورهم النتائج منذ ذلك الحين.

نتيجة تانية إعدادي البحيرة ترم أول 2024

وجهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة البحيرة، الإدارات التابعة لها، بالتشديد على المدارس بإعلان نتائج النقل بالمرحلة الإعدادية فور الانتهاء منها.

وتعلن نتائج الصف الثاني الإعدادي بمحافظة البحيرة بصورة فردية، أي أن المدارس هي المسؤولة عن إبلاغ الطلبة بها، ولا يتم إلزام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بإعلانها مجمعة.

ويعني هذا أن الحصول على نتيجة الصف الثاني الإعدادي بمحافظة البحيرة بالاسم ورقم الجلوس متاح من خلال المدارس فقط، والتي يتعين عليها إعلانها للطلاب في مكان واضح.

ومنذ انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول، عملت الكنترولات على تصحيح أوراق إجابات الطلاب، لتبدأ بعد ذلك عملية المراجعة ورصد وتجميع الدرجات.

ويعتمد مدير المدرسة والإدارة التعليمية التابعة لها كشوف نتائج الطلاب، ومن ثم يتم تعليقها في أروقة المدرسة.

يشار أن طلاب الصف الثاني الإعدادي بالبحيرة أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول في الفترة من الثلاثاء 9 يناير إلى الأحد 14 من نفس الشهر لجميع نوعيات التعليم العام والخاص.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011