رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2024.. رابط شغال

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2024.. رابط شغال

أعلنت محافظة الجيزة اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول لعام 2024/2023، لذا ارتفعت معدلات البحث عن لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الأول 2024.

ينشر «شبابيك» رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة الترم الأول 2024، حيث أعلنت الإدارة العامة للعلاقات العامة بمحافظة الجيزة عن تدشين المحافظة لرابط إلكتروني، يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالجيزة إلكترونيًا.

وذلك وفقًا لتوجيهات أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث يمثل التحول الرقمي أحد أبرز جهود الدولة نحو التنمية المستدامة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة الترم الأول 2024

ويتمكن أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بالجيزة من الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول 2024، من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

ويوفر لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة الترم الأول 2024، الحصول على نتائج الطلاب بطريقتين الأولى الرقم القومي الخاص بالطالب في شهادة الميلاد، والثانية من خلال رقم الجلوس. 

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة من خلال الرابط التالي https://www.gizaedu.net/Results/Stages
ولمعرفة خطوات الاستعلام عن نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الجيزة اضغط هنا

ومن الجدير بالذكر أنه سيكون بإمكان طلاب الشهادة الإعدادية الحصول على نتيجة الترم الأول 2024 بالاسم، من خلال المدارس الملحقين بها، وذلك بالإطلاع على الكشوفات المعلقة بالمدارس، بدون تحصيل أي مبالغ مالية.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام