رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الأول 2024

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الأول 2024

يهتم العديد من الطلاب وأولياء الأمور، بمعرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الأول 2024، للحصول على درجات كل مادة فور اعتمادها رسميًا وإتاحتها أمام الطلاب.

لاتزال أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الغربية تجرى على قدمًا وساق داخل الكنترولات، منذ انتهاء ماراثون الامتحانات.

​​​​​​​

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول الغربية 2024

أدى 87068 طالب وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الغربية، بالإضافة إلى 3492 طالب لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية فى جميع المواد.

وجرت امتحانات الفصل الدراسي الأول في هدوء دون صدور أي شكوى أو مشكلة من قبل الطلاب على مدار فترة الامتحانات.

كانت قد انطلقت الامتحانات يوم 17 يناير، والتي استمرت حتى يوم 24 من الشهر ذاته، ومنذ تلك اللحظة ويترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور النتيجة.

وبدوره أشار ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إلى أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية ستظهر بنهاية الأسبوع القادم، بعد الانتهاء من مرحلة المراجعة ورصد الدرجات، لتكون النتيجة قيد انتظار اعتمادها من قبل المحافظ.

تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الغربية 2024 إلكترونيًا أولًا، بعد اعتمادها رسميًا وبعدها يمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال المدرسة بالاسم ورقم الجلوس، عن طريق القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.