رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل بين السطور كم حلقة؟.. إلى أي نوع ينتمي

مسلسل بين السطور كم حلقة؟.. إلى أي نوع ينتمي

خطف مسلسل بين السطور الأضواء له مع عرض حلقاته الأولى، الأمر الذي جعل الجمهور تساءل مسلسل بين السطور كم حلقة، لمعرفة إن كان من الأعمال القصيرة التي لن تتخطى الـ 15 حلقة أم من الأعمال الدرامية ذات الحلقات الكاملة.

يمكنك التعرف على عدد حلقات مسلسل بين السطور بطولة أحمد فهمي وصبا مبارك من خلال السطور التالية، بعد عرض حلقاته الأولى.

عدد حلقات مسلسل بين السطور

تنافس مسلسل بين السطور على المشاهدات ليستقطب العديد من الجماهير من خلال قصته المميزة، والتي يحاط بها عنصري الإثارة والتشويق.

ينتمي المسلسل إلى الدراما الإجتماعية الممزوجة بنوع من الإثارة التي تعمل على نجاح العمل الدرامي، وهو الأمر الذي كان من شأنه خطف الأضواء للمسلسل من بين العديد من الأعمال الدرامية الجديدة المطروحة على الساحة.

يتكون مسلسل بين السطور من 30 حلقة، أي يأتي ضمن الأعمال الكاملة لينافس العديد من المسلسلات الجديدة التي تتكون من ذات عدد الحلقات.

​​​​​​​

مسلسل بين السطور

تتمحور قصة مسلسل بين السطور حول الفنانة صبا مبارك التي تجسد دور مذيعة وإعلامية شهيرة، تورط نفسها في قضية تكشف عنها العديد من الخبايا الخاصة بماضيها دون قصدها، حيث عملت ذلك كي تنقذ برنامجها من الفشل إلا أن ذلك انقلب رأسًا على عقب.

يجدر الإشارة، إلى أن هناك العديد من نجوم الوسط الفني المشاركين في أحداث المسلسل على رأسهم أحمد فهمي، وليد فواز، صبا مبارك، محمد علاء، ناردين فرج، باسل الزارو، دنيا المصري، علي الطيب، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.