رئيس التحرير أحمد متولي
 طريقتين للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية بالاسم ترم أول 2024

طريقتين للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية بالاسم ترم أول 2024

يرتقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام 2024/2023، وازدادت التساؤلات خلال الساعات الأخيرة عن طرق الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية سواء بالاسم أو الرقم القومي أو برقم الجلوس.

وسنبين في الأسطر التالية الموعد المتوقع لظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة الدقهلية، وكذلك طرق الحصول عليها باسم الطالب.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بالدقهلية 

خاض طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية امتحانات الترم الأول 2024، بداية من يوم الخميس الموافق 18 يناير بمادة اللغة العربية والخط والإملاء، واستمرت حتى يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024 وأدوا مادة العلوم، وذلك حسب الجداول التي أعلنتها مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

وفور انتهاء طلاب الشهادة الإعدادية بالدقهلية امتحانات الترم الأول 2024، بدأت أعمال تصحيح أوراق الامتحانات والمراجعة ورصد الدرجات، وسيتم اعتمادها عقب انتهاء أعمال التصحيح.

ومن المقرر ظهور نتيجة تالتة إعدادي بالدقهلية ترم أول 2024، قبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني في 10 فبراير المقبل، بعد إجراء عدة مراجعات لضمان دقة النتائج وحماية مصلحة الطلاب. 

لذا فإنه من المتوقع الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية فور اعتمادها من قبل محافظ القليوبية الدكتور أيمن مختار، في مطلع شهر فبراير 2024.

طرق الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية بالاسم الترم الأول 2024

هناك طريقتين للاستعلام بالاسم عن نتيجة الترم الأول 2024 للصف الثالث الإعدادي بالدقهلية، ويمكن لأولياء الأمور والطلاب استخدامها وتتمثل فيما يلي:

  • الطريقة الأولى: الاستعلام باسم الطالب في ملف كامل بأسماء طلاب الشهادة الإعدادية لعام 2024 بالدقهلية والنتائج الحاصلين عليها بالترم الأول، وسيحرص «شبابيك» على نشره فور اعتماد النتيجة.

  • الطريقة الثانية: يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية بالاسم أيضًا، من خلال الذهاب إلى المدرسة الملحق بها والإطلاع على كشوفات النتائج المعلقة بلوحة الإعلانات بالمدرسة، وذلك دون أي مقابل مادي. 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام