رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية بالاسم فقط الترم الأول 2024.. كيف تحصل عليها؟

نتيجة الشهادة الإعدادية الإسكندرية بالاسم فقط الترم الأول 2024.. كيف تحصل عليها؟

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية عن الفصل الدراسي الأول للعام التعليمي الحالي 2023-2024، اليوم الأربعاء، بعد أسبوع من نهاية الاختبارات.

وفتحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الإسكندرية باب الاستعلام عن نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة على الإنترنت، قبل توفيرها في المدارس بداية من الخميس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2024

اعتمد محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الفصل الدراسي الأول 2023-2024، بنسبة نجاح 83.6%.

وكشف بيان للمحافظة أن عدد المتقدمين لخوض الامتحانات بالإسكندرية هذا العالم بلغ 104 ألف طالب وطالبة، حضر منهم الامتحانات 103 ألف و420 طالب طالبة، فيما تغيب 580 عن الحضور.

ونجح في الامتحانات بالحصول على نسبة 50% فأكثر من مجموع الدرجات 86 ألف و490 طالبا وطالبة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية بالاسم

يتاح لطلبة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة على الإنترنت عبر الرابط التالي: http://www.alex-edu.com/.

وللطلبة الراغبين في معرفة النتيجة بالاسم، يمكن التوجه إلى المدرسة للاطلاع عليها في الكشوف الرسمية التي تم توزيعها على الإدارات التعليمية لنشرها في مكان واضح بكل مدرسة.

يشار أن طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الإسكندرية أدوا اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي خلال الفترة من الأربعاء 17 يناير الجاري، حتى الأربعاء 24 من نفس الشهر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011