رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول ٢٠٢٤

البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول ٢٠٢٤

أعنت محافظة الإسكندرية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024/2023، من قبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لذا فإن الكثير من أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي يتساءلون عن البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

وقد ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسكندرية يوم الأربعاء الموافق 31 يناير 2024، بعد أسبوع واحد من إنهاء الطلاب لامتحانات نصف العام في يوم الأربعاء الموافق 24 يناير.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة الإسكندرية 

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية بحضور الدكتور عربي أبوزيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وأكد على أنه تم رفع النتيجة على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

وينشر «شبابيك» لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الأول 2024، حتى يتثنى لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتائجهم، من خلال مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

للدخول إلى البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية اضغط هنا 

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وللعلم فإن النتيجة التي ستحصل عليها إلكترونيًا ما هي نتيجة استرشادية فقط.

ومن المقرر إعلان نتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي بالمدارس يوم الخميس 1 فبراير 2024، وسيتمكن الطلاب من الاستعلام عنها بالاسم.​​​​​​​

موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بالإسكندرية

وأوضح أبوزيد أن التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية يبدأ التقديم لها اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 3 فبراير 2024، على أن تستمر لمدة 15 يومًا.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام