رئيس التحرير أحمد متولي
 دليل المعلم القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني pdf

دليل المعلم القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني pdf

ينشر «شبابيك» رابط تحميل دليل المعلم في مادة القيم واحترام الآخر للصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني في ملف إلكتروني pdf.

تحميل دليل المعلم القيم رابعة ابتدائي ترم ثاني

يحتوي دليل المعلم على معلومات إضافية على الكتاب المدرسي تساعد المدرس في تدريس المقرر للطلاب، من خلال أساليب معينة على الشرح وإجابات الأنشطة، بالإضافة إلى الأهداف والتحديات ومخرجات التعلم، كما يلي:

الهدف العام:

المحور الثالث: إظهار دعمه للجميع دون تمييز – إبداء التسامح والسلام مع مفردات البيئة من حوله – التعبير عن حبه لأبناء وطنه وتقدير إنجازاتهم مظهرا احترامه لمؤسسات الدولة المختلفة.

المحور الرابع: الاعتراف بالخطأ مظهرا اعتذاره عنه وكذلك احترامه لحرية الآخرين بوسائل متنوعة – إظهار حبه لوطنه واعتزازه بتاريخه وتعاطفه مع ضحايا الحوادث أو الأمراض المختلفة.

القضايا والتحديات:

المحور الثالث: التمييز ضد الأطفال والمواطنة والوعي بالحقوق والواجبات والتنمية المستدامة والعولمة وريادة الأعمال والصحة والسكان والصحة الإنجابية.

المحور الرابع: التمييز الديني والمواطنة والوعي القانوني والبيئة والتنمية والمشاركة المجتمعية والعولمة والمواطنة والزيادة السكانية.

مخرجات التعلم:

المحور الثالث: يحكي عن بطولات أبناء وطنه في مجالات علمية ومجتمعية متنوعة – يعبر عن نفسه مع إدراكه لأبعاد حريته الشخصية التي لا تتعارض مع حرية الآخرين – يظهر دعمه وتعاطفه مع الجميع دون تمييز – يظهر سلوكيات تعبر عن احترامه لمؤسسات الدولة المختلفة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011