رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات الأخيرة عن بوابة الأزهر الشريف، أو رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الأول 2024.

وحسب الجداول الرسمية التي أعلنت عنها الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، فإن امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية الأزهرية 2024، بدأت في كل المعاهد الأزهرية يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير واستمرت حتى يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير 2024.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الأول 2024

ويقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الازهرية للفصل الدراسي الأول للعام 2024/2023، حيث أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2024، عقب انتهاء كنترولات الشهادة الإعدادية من تصحيح أوراق الامتحانات والمراجعة ورصد الدرجات واعتمادها رسميًا.

بوابة الأزهر الإلكترونية 

يحرص الأزهر الشريف دائمًا على التيسير على طلابه، لذا فإنه من المعتاد نشره لنتيجة كل من الشهادة الإعدادية والابتدائية والثانوية، عبر البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية الحصول على نتيجة الترم الأول برقم الجلوس من خلال الرابط التالي https://azhar.gov.eg/static/prepresults.aspx 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2024

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الفصل الدراسي الأول إلكترونيًا، نبينها فيما يلي:

  • الدخول إلى بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية 

  • اختيار المنطقة الأزهرية التابع لها الطالب

  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب

  • ثم الضغط على استعلام

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام