رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية قنا الترم الأول 2024 المتوقع

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية قنا الترم الأول 2024 المتوقع

ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية قنا الترم الأول 2024، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطلاب في المواد الدراسية المختلفة.

ظهرت بعض نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول في المحافظات المختلفة، الأمر الذي تسبب في زيادة وتيرة القلق بين الطلاب ليتساءل العديد منهم متى ستظهر النتيجة؟.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول قنا 2024

أدى طلاب الشهادة الإعدادية للصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 محافظة قنا امتحانات الترم الأول خلال الفترة من 17 يناير حتى 24 من الشهر ذاته.

يجرى الآن مراجعة ورصد درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة قنا، استعدادًا لاعتمادها من قبل المحافظ، ليتم رفعها بصورة مباشرة عبر موقع المحافظة الإلكتروني.

ومن المقرر، أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية قنا الترم الأول 2024 خلال الأسبوع الجاري، ليتعرف الطلاب على النتائج قبل بداية الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة قنا 2024

يستطيع الطالب الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس إما إلكترونيًا من خلال الموقع الذي تتيحه مديرية التربية والتعليم، أو من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدارس المختلفة بعد ظهورها بـ 24 ساعة على وجه التقريب إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.