رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024 الترم الأول؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024 الترم الأول؟

تردد سؤال هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2024 الترم الأول بين الطلاب وأولياء الأمور على السواء، حتى يتمكنوا من معرفة الدرجة التي حصل عليها الطالب.

أدى نحو 142 ألفا و860 طالبا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، موزعين علي 795 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية.

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الشرقية الترم الأول 2024؟

سادت حالة من القلق بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الماضية، تزامنصا مع ظهور النتائج في بعض المحافظات، ليظلوا في حالة ترقب للنتيجة.

لازالت نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الشرقية في مرحلة المراجعة وصد الدرجات، ليتبقى المرحلة الأخيرة وهي اعتمادها من قبل المحافظ.

ساعات قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الشرقية 2024، ليتم إعلانها رسميًا من قبل المديرية لتكون متاحة أمام الطالب بالاسم ورقم الجلوس.

​​​​​​​

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول الشرقية 2024

ينتظر العديد من الأسر نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول الشرقية 2024، حيث يتمكنوا من الحصول عليها فور إتاحتها إلكترونيًا بعد اعتمادها من قبل المحافظ.

كما تظهر النتيجة في المدارس المختلفة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا، ليصبح من السهل التعرف على الدرجات التي حصل عليها الطالب في المواد المختلفة من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.