رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تالتة إعدادي بني سويف.. احصل عليها الآن

نتيجة تالتة إعدادي بني سويف.. احصل عليها الآن

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024/2023 في  محافظة بني سويف، وذلك يوم الأحد الموافق 4 فبراير 2024.

وبلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية بامتحانات الترم الأول 2024 بني سويف، ما يُقدر بـ73.69%.

وقد تم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بني سويف، خلال مدة أقل من أسبوعين، بعد أن انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لعام 2024/2023 في بني سويف، خلال الفترة من 17 إلي 24 يناير الماضي.


الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بني سويف

ازداد البحث عن كيفية الحصول على نتيجة تالتة إعدادي بني سويف، بعد ظهورها، وخلال الأسطر التالية نبين لكم طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بني سويف.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف الترم الأول 2024

يمكن لأولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بني سويف، الإطلاع على نتيجة الفصل الدراسي الأول 2024، من خلال البوابة الإلكترونية لمحتفظة بني سويف، لزيارة البز\وابة اضغط على الرابط التالي http://www.benisuef.gov.eg/New_Portal/Natega/prep/prep.aspx

ومن خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب، يمكنك الإطلاع على النتيجة، وتعتبر النتائج التي يتم الحصول عليها إلكترونيًا ما هي إلا نتائج استرشادية.

نتيجة بني سويف الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بالاسم 

ويفضل الذهاب إلى المدرسة الملحق بها الطالب للإطلاع على قوائم النتائج الورقية المعلقة خلال يومين من ظهور النتيجة على الأكثر، والتي يمكن الاستعلام من خلالها بالاسم.

وقد أوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف سابقًا أنه تقدم للامتحانات أكثر من 59 ألف طالباً وطالبة، تم توزيعهم على 309 لجنة على مستوى مدارس الإدارات التعليمية بالمحافظة.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام