رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2024.. مكان التقديم والمبلغ المطلوب سداده

موعد التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2024.. مكان التقديم والمبلغ المطلوب سداده

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2024/2023 في  محافظة بني سويف، وذلك بنسبة نجاح 73.69%.

ومن ثَم أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة بني سويف عن موعد فتح باب التظلمات من نتائج امتحانات الترم الأول للشهادة الإعدادية 2024، وذلك في ضوء توجيهات محافظ بني سويف.

موعد تظلمات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بني سويف

يهتم الكثير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية بمعرفة موعد فتح باب التظلمات، في حال احتياج اللجوء إليها بعد الإطلاع على نتيجة الطلاب، والدرجات الحاصلين عليها، والشعور ببعض الخلل في تصحيح مادة أو عدة مواد.

ووفقًا لما نشرته مديرية التربية والتعليم ببني سويف، فإنه من المقرر فتح باب التقديم على تظلمات الشهادة الإعدادية بداية من يوم الاثنين الموافق 5 فبراير الحالي، ويستمر حتى 20 من نفس الشهر، أي لمدة 15 يومًا.

مكان تقديم طلبات التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف 2024

وأشار محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إلى أنه تم الاتفاق على عدة نقاط بشأن التظلمات خلال اجتماعه مع عمر سيد مدير عام الشئون المالية والإدارية، ولبنى عويس مدير إدارة شؤون الطلاب ، وسليمان محمد علي رئيس لجنة النظام والمراقبة قطاع «أ»، وهشام سالم رئيس لجنة النظام والمراقبة قطاع «ب». 

وكان من بين القرارات، تحديد شباك لكل قطاع، حيث يضم قطاع «أ» إدارات «ناصر وسمسطا واهناسيا وببا».

بينما يضم قطاع «ب» إدارات «بني سويف والواسطى والفشن»، وذلك من باب التيسير على الطلاب وأولياء الأمور.

المبلغ المطلوب لتقديم طلب تظلم على نتيجة تالتة إعدادي ترم أول بني سويف 2024

وأضاف عبد التواب أنه على ولي الأمر أو الطالب القيام بتسديد مبلغ 35 جنيهًا عن كل مادة، يتم سدادها بخزينة المديرية، ثم ملء طلب مراجعة المواد «من إدارة شؤون الطلبة بالمديرية» على أن يتم مراجعة أوراق إجابة قطاع «أ» بمقر مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية، وقطاع «ب» بمدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام