رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة البحيرة 2024 ومكان التقديم

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة البحيرة 2024 ومكان التقديم

يحرص عدد من الطلاب على معرفة موعد تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة البحيرة 2024 ومكان التقديم، بعد ظهور النتيجة في المواد التي يشك بالدرجة الخاصة بها.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد تظلمات نتيجة الصف الثالث الإعدادي البحيرة الترم الأول 2024

أعلن يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم، موعد تظلمات نتيجة الصف الثالث الإعدادي البحيرة الترم الأول 2024، ليتعرف الطلاب على الوقت المتاح لهم خلاله الطعن على نتيجة بعض المواد الدراسية.

وأشار الديب، إلى أن بداية استقبال تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية من المقرر أن تكون بداية من يوم الثلاثاء الموافق 6 من فبراير 2024، على أن تستمر لمدة أسبوعين.

مكان تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الأول 2024

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أن تظلمات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 سيتم تقديمها داخل كل إدارة تعليمية، أي على الطالب التوجه إلى الإدارة التابع لها للطعن على النتيجة.

وتقدم طلبات التظلم لكل مادة على يتم دفع الرسوم المقررة وفقًا للقرار الوزارى المنظم لذلك، وبعدها يتم تحديد ميعاد جلسة الاطلاع للطالب وولي الأمر عن طريق الإدارة التعليمية، والحصول على الدرجات الزائدة إن وجد.

الجدير بالذكر، أن نائب محافظ البحيرة، الدكتورة نهال بلبع قد اعتمدت نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة البحيرة بنسبة نجاح بلغت 80.3%.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.