رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الأول 2024 وكيفية التقديم

موعد تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الأول 2024 وكيفية التقديم

كشفت مديرية التربية والتعليم بدمياط، عن موعد تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 وكيفية التقديم، حتى يتمكن الطالب الذي يرغب في الطعن على نتيجة إحدى المواد الدراسية تقديم التظلم لإعادة تصحيح ورقة إجابته.

كان قد تقدم لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة دمياط عدد 31903 طالبا وطالبة، حضر 31527 طالب، نجح منهم 28076 طالبًا.

بلغت نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي الترم الأول دمياط 89.1%، وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية المهنية نحو 84.6%، كما وصلت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع 100%.

​​​​​​​

موعد تظلات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول دمياط 2024

صرحت مديرية التربية والتعليم بدمياط، بفتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول، اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 6 من فبراير، على أن يستمر استقبال التظلمات لمدة 15 يومًا.

​​​​​​​

كيفية التقديم تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الأول 2024

يسعى العديد من الطلاب الذين لن ينالوا الدرجة المتوقعة في المواد الدراسية التي قاموا بتأديتها إلى معرفة كيفية التقديم تظلمات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الأول 2024.

يستطيع الطالب، أن يتقدم بالتظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة دمياط 2024، وذلك من خلال التوجه إلى لجنة النظام والمراقبة بمدرسة دمياط الإعدادية بنين.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.