رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ٢٠٢٤ الترم الأول؟

هل ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ٢٠٢٤ الترم الأول؟

تساءل العديد من أولياء الأمور هل ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ٢٠٢٤ الترم الأول، حتى يتمكنوا من الحصول على الدرجات التي حصل عليها الطالب بعد اعتمادها رسميًا.

كانت قد انطلقت بدأت امتحانات الشهادة الابتدائية اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، كما انتهت يوم الاثنين الموافق 22 يناير، ومنذ ذلك الحين ويرغب العديد من أولياء الأمور معرفة موعد ظهور النتيجة.

هل نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية ظهرت؟

بلغ عدد الطلاب الذين التحقوا بامتحانات الشهادة الابتدائية الترم الأول 2024 نحو 189635 طالبًا وطالبة، حيث تهتم العديد من الأسر بموعد ظهور النتائج.

شغلت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية تفكير العديد من أولياء الأمور على مدار الفترة الماضية، حيث يرغب الكثير في معرفة النتائج قبل انطلاق الفصل الدراسي الثاني.

كانت قد انتهت المناطق الأزهرية من تصحيح امتحانات الشهادة الابتدائية، حيث تتوقف النتيجة على اعتمادها رسميًا ليتمكن الطالب من الحصول عليها بكل سهولة بالاسم ورقم الجلوس من خلال الموفع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف.

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الابتدائي الأزهرية الترم الأول في غضون ساعات ليصبح من السهل الحصول عليها فور اعتمادها، ومن ثم تظهر في المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية.

يجدر الإشارة إلى أنه من السهل الحصول على النتيجة فور ظهورها برقم الجلوس الخاص بالطالب عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.