رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الشرقية الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024.. ظهرت الآن

بوابة الشرقية الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024.. ظهرت الآن

يسعى العديد من الطلاب وأولياء الأمور، إلى الحصول على بوابة الشرقية الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024، كي يتمكنوا من الحصول على النتائج بالدرجات .

اعتمد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 بنسبة نجاح بلغت نحو 87.61%.

تقدم لامتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الشرقية نحو 141 الف302 اعدادية عامة فى 775 لجنة، 1100 نظام المهنى فى 10 لجان، و71 مدارس والأمل لضعاف السمع فى 8 لجان، 12 طالب فى لجنة واحدة للمكفوفين.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024

يستطيع الطالب الدخول إلى بوابة الشرقية الإلكترونية للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024، بعد ظهور النتيجة رسميًا ليتعرفوا على الدرجات التي حازوا عليها في المواد الدراسية المختلفة.

يمكنك الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــــا، ليسهل عليك الوصول إلى النتيجة، إلا أنه من الممكن أن تواجه مشكلة أثناء الدخول بسبب الضغط الهائل على الموقع الإلكتروني مع ظهور النتيجة، لذا عليك المحاولة مرة أخرى.

​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول الشرقية 2024

كما تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة الشرقية 2024 بالاسم من خلال القوائم المدرسية التي يتم إدراج النتائج بها، ويتم تعليقها في فناء المدرسة ليحصل عليها الطالب بكل سهولة، الأمر الذي يجرى بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.