رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحر الأحمر بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول 2024

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحر الأحمر بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول 2024

ننشر لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحر الأحمر بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول 2024، ليتمكن الطالب من التعرف على الدرجات التي حصل عليها في المواد الدراسية المختلفة.

اعتمد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2024، بنسبة نجاح بلغت 71%.

ووصلت نسبة نجاح الإعدادية المهنية 86.7%، كما اعتمد محافظ البحر الأحمر نتائج امتحانات الصم وضعاف السمع والمكفوفين ، وبلغت نسبة النجاح للصم وضعاف السمع ١٠٠%، كما بلغت نسبة النجاح للمكفوفين ١٠٠%، واعتمد نتيجة امتحان الشهادة التلمذة الصناعية  وبلغت نسبة النجاح 100%.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر 2024 برقم الجلوس

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر، نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024، ليسهل على الطالب معرفة الدرجات الخاصة به التي حصل عليها بكل سهولة ويسر.

يستطيع الطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة البحر الأحمر من خلال النافذة التالية التي توضح درجات الطلاب في المواد الدراسية المختلفة بالتفاصيل.​​​​​​​

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول محافظة البحر الأحمر 2024

تظهر نتيجة تالتة إعدادي الترم الأول محافظة البحر الأحمر 2024، في المدارس المختلفة بعد مرور 24 ساعة من ظهورها إلكترونيًا ليتمكن الطالب من الحصول عليها بالاسم فقط من خلال القوائم المدرسية التي يتم تعليقها في فناء المدرسة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.